quinta-feira, março 04, 2010
The Antlers

Há muito que, para mim, os The Antlers foram o que de melhor me trouxe a música em 2009. Porque não me canso de ouvir esta banda, que mais parece uma versão amadurecida dos arcade fire, segue aquela que para mim é a obra prima, a transpirar uma doce melancolia por todos os poros. :)

posted by Ursdens @ 5:57 da tarde  
3 Comments:
  • At 2:50 da tarde, Blogger straightener said…

    شركة تنظيف بالجبيل شركة شاه المثالية ترحب بكل عملائها وتقدم أقوى العروض في مجال التنظيف ومكافحة الحشرات .
    عزيزي العميل اذا كنت تريد ان تقوم بعملية تنظيف شاملة دون اللجوء إلى عاملات تنظيف بالساعه يستهلكون وقت وجهد ومبالغ طائلة فيجب عليك الاستعانة بأفضل شركة تنظيف بالمنطقة الشرقية بصفة عامة وبالجبيل بالاخص ..
    نحن نعمل جاهدن سعيا وراء ان نكون اقوى شركة في مجال التنظيف فنحن لدينا فروع كثير في كل انحاء المنطقة الشرقية وخاصة القطيف والخبر والاحساء والدمام والجبيل .
    فاا كنت تعانى من الاوساخ بصفة مستمرة كل ماعليك هو الاتصال بشركة شاهه المثالية للتنظيف بالدمام الأقوى في مجال التنظيف الجاف والبخار ومكافحة جميع انواع الحشرات اتصل الآن ولا تتتردد على الرقم التالي :
    0536968703

    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف فلل بالجبيل
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تنظيف شقق بالجبيل
    شركة تنظيف موكيت بالجبيل
    شركة تنظيف سجاد بالجبيل
    شركة تنظيف مجالس بالجبيل
    شركة تنظيف بيوت بالجبيل

     
  • At 3:31 da tarde, Anonymous Anónimo said…

    عملية تكميم المعدةهي جراحة لإنقاص الوزن تساعد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة على تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن. إنها طريقة آمنة وفعالة للتخلص من أرطال الوزن بسرعة وكفاءة. يتضمن الإجراء إزالة غالبية المعدة، مما يحد من قدرتك على تناول كميات كبيرة من الطعام في جلسة واحدة. هذا يشجع عادات الأكل الصحية ونجاح فقدان الوزن على المدى الطويل.

     
  • At 2:21 da tarde, Blogger CLADING2222 said…

    ينصح الدكتور محمود ناصر افضل دكتور متخصص في علاج غرغرينا القدم السكري عن طريق تحسين مستوى السكر في الدم: يجب مراقبة مستويات السكر في الدم بانتظام وإدارة السكري بشكل صحيح. حيث يزيد مستوى السكر في الدم من خطر تضرر الأعصاب والأوعية الدموية، لذا يجب العمل على خفض مستويات السكر في الدم.

     
Enviar um comentário
<< Home
 
 

takeabreak.mail@gmail.com
Previous Post
Archives
Cinema
>> Críticas
>> Filme do mês
>> Grandes Momentos
>> 10 Filmes de Sempre
>> Balanços
"Combates"
Críticas Externas
Música
>> Concertos
>> Discos
>> Sugestão Musical
>> Video da Semana
>> Outros
Teatro
TV
Literatura
Outros
Links
Affiliates